أخبارأفلامفنون عالمية

The Fall guy يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية

تصدر فيلم The Fall guy من بطولة راين جوسلينج الذي حقق نجاحاً في المرحلة الأخيرة مع فيلم Barbie، شباك التذاكر في أميركا الشمالية خلال عطلة نهاية الأسبوع الأولى لعرضه، بحسب تقديرات أعلنتها الأحد شركة “إكزبيتر ريليشنز” المتخصصة.

والفيلم الذي تولى إخراجه ديفيد ليتش، مستوحى من مسلسل تلفزيوني بنفس الاسم في ثمانينات القرن العشرين، وتتشارك الممثلة البريطانية إميلي بلانت بطولته إلى جانب جوسلينج.

وحقق الفيلم منذ صدوره الجمعة عائدات بـ28,5 مليون دولار في دور السينما بالولايات المتحدة وكندا، وهو مبلغ صغير إلى حد ما مقارنة بميزانيته البالغة 130 مليون دولار تقريباً، بحسب محللين.

وحلّ ثانياً فيلم Star Wars: The Phantom Menace محققا 8,1 ملايين دولار، وطُرح هذا العمل في صالات السينما بعد 25 عاما من الفيلم الأصلي لجورج لوكاس.

وجاء في المرتبة الثالثة فيلم Challengers من بطولة النجمة الأميركية زندايا، مع عائدات بـ7,6 ملايين دولار. وتؤدي الممثلة والمغنية البالغة 27 عاماً دور لاعبة تنس بارزة تعتزل بعد تعرّضها لإصابة، ثم تساعد زوجها للاستعداد لمباراة ضد لاعب، يتبيّن أنه حبيبها السابق وصديق زوجها المقرّب في مرحلة من حياته.

وكانت المرتبة الرابعة من نصيب فيلم الرعب Tarot مع مداخيل بـ6,5 مليون دولار، ومع أن التعليقات بشأن هذا العمل كانت سلبية، تُعدّ إيراداته جيدة مقارنة بميزانيته البالغة 8 ملايين دولار.

وحلّ خامساً فيلم Godzilla x Kong: A New Empire مع إيرادات بـ6,5 ملايين دولار، ويتّحد في هذا العمل الوحش العملاق والغوريلا الشهير لمواجهة خطر يهدّد وجودهما.

المصدر : الشرق للاخبار

إغلاق