سلايد 1معارض ومؤتمرات

الكويت: إقبال كثيف في اليوم الأول على «معرض الكتاب الصيفي» الذي تنظمه رابطة الأدباء

انطلقت اليوم فعاليات «معرض الكتاب الصيفي» بحضور مميز وكثيف في مقر رابطة الأدباء الكويتية وبمشاركة العديد من دور النشر المحلية ويستمر حتى 28 الجاري، وذلك في الفترة المسائية من الساعة الـ 5 حتى الـ 8 في مقر الرابطة في منطقة العديلية.

وأعرب «شخصية المعرض» الأديب فاضل خلف في تصريح لـ «كونا» عن سعادته باختياره شخصية المعرض قائلا ان هذا يدل على وفاء زملائه في الرابطة وتكريمهم له.

وقال ان لمعرض الكتاب دورا مهما وأساسيا في التثقيف ونشر المعرفة، كما انه يشكل فرصة للأدباء لعرض إصداراتهم وأفكارهم.

بدوره، قال أمين سر الرابطة حميدي المطيري في تصريح مماثل لـ «كونا» ان المعرض يأتي بمشاركة ما يزيد على 20 دار نشر محلية متنوعة بين أدب الكبار واليافعين والطفل ويستقبل ضيوفه من الصغار والكبار وفق الاشتراطات الصحية.

وأضاف ان الرابطة تستضيف أيضا أدب المبدعين من ذوي الاحتياجات الخاصة الذين يعرضون نتاجهم الأدبي في الركن المخصص لهم خلال المعرض.

وبين أن الرابطة تنسق حفلات توقيع الإصدارات الأدبية للأعضاء ودور النشر على هامش المعرض الصيفي للكتاب وفق جدول زمني يناسب الجميع.

بدورها، قالت عضو مجلس إدارة الرابطة الإعلامية أمل عبدالله لـ «كونا» ان هذا المعرض مبادرة جيدة من الرابطة، مبينة ان العديد من دور النشر المحلية أبدت رغبتها وسعادتها بالمشاركة خاصة بعد توقف الأنشطة لما يقارب العامين.

المصدر: الأنباء الكويتية

اترك تعليقاً

إغلاق